#1  
قديم 06-13-2013, 06:28 AM
GHOST2 GHOST2 غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 1
Thumbs up لعبة Call of Duty Ghosts

تحدث السيد “مارك روبين” المدير التنفيذي لاستديو التطوير Infinity Ward عن المميزات الجديدة التي ستوفرها لعبة التصويب Call of Duty: Ghosts عندما يحين موعد إصدارها لمنصات الجيل الحالي، والجيل الجديد في شهر نوفمبر المقبل.

التفاصيل الكاملة تجدونها موضحة أدناه.

قصة جديدة:
قصة مثيرة من الكاتب “ستيفن جيجان” الذي سبق له العمل على افلام Traffic وSyriana.
شخصيات جديدة تظهر لأول مرة.
فرقة Ghosts هي فرقة قتالية مستوحاه من مختلف القوات الأمريكية الخاصة.
وجود رفيق جديد هو كلب من نوع “جيرمان شيبارد” يساعد في حماية فريقك واكتشاف المتفجرات


محرك الجيل الجديد:
تعديل الذكاء الاصطناعي للشخصيات الافتراضية بحسب تصرفاتك، على سبيل المثال ستتحرك الاسماك بعيدا عن طريقك عندما تحاول الاقتراب منها.
شكل جديد للأدخنة يوفر طريقة تفاعلية أكثر.
إضاءة متطورة في الانعكاسات والظلال.
ظلال تفصيلية جديدة.
قوة دفع واقعية من خلال استخدام الجدران والحائط في الركض والقفز من منطقة لأخرى.


مميزات جديدة في طور اللعب الجماعي:
خرائط ديناميكية تشهد أحداث متنوعة في وسط المباراة مثل الفيضانات والزلازل.
تصرفات اللاعب تساهم في تغيير الاحداث بنسبة كبيرة مثل نصب الفخاخ واستخدام المتفجرات.
القدرة على تخصيص الشخصيات الافتراضية والأسلحة والمعدات والدروع والخوذ.
اللعبة تعمل بحد أدنى بسرعة 60 إطار في الثانية. مايو 23, 2013 16:18 التصنيف: ألعاب الإعلان عن تفاصيل لعبة Call of Duty: Ghostsعلامات: ألعاب تلبيس العاب فلاش قيمرز العاب طبخ العاب سيارات games call of duty إكس بوكس ألعاب فيديو لعبة العاب سيارات بلاي ستيشن ألعاب
أعلنت شركة Activision عن أحدث اجزاء سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة Call of Duty وهو الجزء الذي يحمل رقم 9 ويأتي بعنوان Ghosts.

لعبة Call of Duty: Ghosts تم الكشف عنها بشكل رسمي خلال فعاليات مؤتمر "مايكروسوفت" للإعلان عن جهاز Xbox One، وستأتي اللعبة لأجهزة الجيل الحالي مثل الكمبيوتر وإكس بوكس360 وبلاي ستيشن3، جنب الى جنب مع أجهزة الجيل الجديد PS4 وXbox One.
يستخدم العنوان محرك جديد لأول مرة منذ أكثر من 5 سنوات وذلك لتوفير رسومات بصرية قوية على أجهزة الجيل الجديد والاستفادة من إمكانياتها الكبيرة، حيث تنوي شركة Activision الانتقال بسلسلة الألعاب لمستوى جديد، يحافظ على الإثارة والقصة السينمائية كما هي مع إضافات مميزات أخرى لأنماط اللعب الجماعية والتي ستستوعب عدد أكبر من اللاعبين الآن، بالإضافة لخرائط أكثر حجما وتنوعا.
بعد الإعلان عن اللعبة رسميا، تحدث المدير التنفيذي للشركة، "هيرشبيرغ"، مع شبكة CNN الاخبارية عن اللعبة قائلا: "سلسلة Call of Duty تأخذ اللاعبين الى منعطف جديد بعد أن تربعت على عرش ألعاب التصويب طوال الفترة الماضية بتفرد تام، نجحت اللعبة في اكتساب شهرة كبيرة على أجهزة الجيل قبل الماضي، وواصلت النجاح على منصات بلاي ستيشن3 وإكس بوكس360، ولكن حين اقتربنا من الانتقال للجيل السابع، كان لابد من أن تشهد السلسلة تغييرات جذرية في اسلوب اللعب والرسومات البصرية لملائمة قطع الهاردوير الجديدة، لدينا الآن أكثر من 40 مليون شخص يلعبون Call of Duty بشكل دوري، منهم 6 مليون متواجدين حاليا في انماط اللعب التعددية المختلفة، وللمحافظة على هذا النجاح الضخم، كان لابد من الارتقاء باللعبة لمستوى مختلف، لتستمر في صدارتها لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول".
لعبة Ghosts يعمل على تطويرها في الوقت الحالي استديو Infinity Ward، مبتكري اللعبة الأصلية، ومن المتوقع أن تدور قصتها حول العمليات السوداء أو السرية، حيث تلقي الضوء على صراعات سياسية خطيرة لا يعلم بأمرها العامة، وتركز بالكامل على فرقة الاشباح المشهورة بتنفيذ تلك العمليات بمنتهى السرعة والدقة دون ترك أي دليل.
من المتوقع أن يتمكن اللاعبين لأول مرة من التحكم في الحيوانات الأليفة مثل الكلاب البوليسية واستخدامها في الإيقاع بالأعداء والتخلص منهم، أو نصب الفخاخ لتفجيرها في اللحظة المناسبة. كذلك ستشمل اللعبة مهمات تحت الماء، وفي الغابات المطيرة، وربما تقوم بزيارة دولة "فنزويلا" في أحدى المهمات.
يذكر أن اللعبة تخرج في 5 نوفمبر 2013 لأجهزة PC, X360, PS3 وأجهزة الجيل الجديد Xbox One وPS4.
رد مع اقتباس
رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:09 PM.


Powered by vBulletin Version 3.6.8 Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.