العودة   منتديات MBC3 > الارشيف > منتدى بنات وبس
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم لقد قمت بقراءة كافة مواضيع المنتديات

مشاهدة نتائج الاستفتاء: هل اعجبك...يتبع الجزء الرابع
حلوووو 3 100.00%
مو حلوو 0 0%
المصوتون: 3. لا يمكنك التصويت على هذا الاستفتاء.

رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 09-28-2012, 09:41 PM
Øüff íäm Mïśš Jâktūrëiã Øüff íäm Mïśš Jâktūrëiã غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: ليّبّيّٱ تُحًدُيّدُٱ طٌرٱبّلسً
المشاركات: 6,868
Wink بنات وبس جزء1و2و3و4.......ادخلوو لايفووتكم;)

[center]بنات وبس1
من السبت إلى الأربعاء / 04:00 PM بتوقيت جرينتش / 07:00 PM بتوقيت السعودية
كلّ الفتيات مدعوّات لمشاهدة "بنات وبس"، عبر MBC3، والاستمتاع بكل ما تقدمه حلقات البرنامج من معلومات مفيدة وموضوعات متميزة، تحظى باهتمام البنات في كل مكان.
يتوجه البرنامج إلى الفتيات في المرحلة العمرية من التاسعة إلى الثالثة عشرة، وتقوم بتقديمه عزة زعرور، التي تقول: استمتعتُ كثيرًا خلال الإعداد للبرنامج، وتعرّفت على أشياء كثيرة ومتنوعة لم أكن أعرف عنها شيئًا من قبل، وكلّها أشياء مفيدة جدًّا للبنات، والتقيت خلال تصوير البرنامج بالكثير من الفتيات، وتعرّفت على مواهبهن وإبداعاتهن، كما تعلمت الطريقة السليمة في التغذية، وكثيرًا من المعلومات الصحية، وكيفية صُنْعِ أشياء يدويّة يمكن استخدامها في أغراض كثيرة.
تتضمن كل حلقة من حلقات البرنامج الفقرات الآتية:
الفقرة الأولى (الموضة): حيث تستضيف خلالها "عزة" واحدة من صديقات البرنامج، وتصحبُها إلى أحد محلات الأزياء؛ للتعرف إلى أحدث صيحات الموضة في أزياء البنات، ثم تتوجهان معًا إلى صالون متخصص في تصفيف الشعر؛ ليتم عمل تسريحة شَعْر مبتكرة وجذابة لضيفة الحلقة.
الفقرة الثانية (من هي): تقوم خلالها "عزة" بتعريف مشاهدات البرنامج بالسيرة الذاتية لإحدى الفتيات المشهورات، وكيف بدأت حياتها العملية، وأصبحت نجمة مشهورة. هيّا، لا تفوِّتن الفرصة، وتعرّفن عن قرب على حياة مشاهير الفتيات في مختلف المجالات، وقِفْنَ أمام تجاربهن، وكيف وصلن إلى النجاح والشهرة.
الفقرة الثالثة (المدرسة): تتعرف الفتيات في هذه الفقرة على كثير من المواضيع المرتبطة بالمدرسة والدراسة، مثل: الطريقة السليمة للتخلص من الضغوط التي تسبق الاختبارات، وكيفية المذاكرة والتحصيل بأسلوب علمي غير مرهق، وكذلك طريقة ترتيب الحقيبة الدراسية.
الفقرة الرابعة (التغذية): ويتم خلالها مناقشة خبراء التغذية في أسلم وأَصحّ الطرق الغذائية المفيدة للبنات، وكيفية اتباع "نظام تخسيس- دايت" بأسلوب علمي، بالإضافة إلى مناقشة مواضيع مختلفة، مثل النوم الصحي، والبدانة، والتمرينات الرياضية.
الفقرة الخامسة (ما الجديد): في هذه الفقرة، تتعرف الفتيات على أحدث الألعاب، وتقوم "عزة" في كل حلقة بتقديم لعبة جديدة، وتشرح للصديقات طريقة اللعب وخطواتها. استَمْتِعْنَ باللعب، وتعرَّفْنَ مع عزة على ألعاب مبتكرة تعرض لكن للمرة الأولى من خلال "بنات وبس".
الفقرة السادسة (كيف): لأن الفتيات يُحْبِبْنَ القيام بأشياء كثيرة، فإن "عزة" ستقوم من خلال هذه الفقرة بتعريف الفتيات الطريقة السليمة لعمل ما يحبونه من أشياء.
الفقرة السابعة (الهوايات والمواهب): تستضيف "عزة" في هذه الفقرة من البرنامج الفتيات اللاتي يتمتعن بمواهب وهوايات جميلة، ويتم تعريف المشاهدات بهذه المواهب والهوايات التي تجعل صاحبتها متميزة ومعروفة للجميع، كالعزف على البيانو، وممارسة الرّياضات المختلفة.
الفقرة الثامنة (الشِّعر): فتيات كثيرات تتمتّعْنَ بموهبة كتابة الأشعار والخواطر، وفي هذه الفقرة تقوم "عزة" بقراءة قصائد صديقات البرنامج اللاتي يُرْسِلْنَ بها على البريد الإلكتروني للبرنامج.
الفقرة التاسعة: تعود "عزة" إلى صالون تصفيف الشعر الذي توجد به ضيفة الحلقة؛ لرؤية الفتاة في مظهرها الجديد، وتسريحة شعرها الرائعة والمتميزة.
الفقرة العاشرة (الآداب والنصائح): حيث تقوم "عزّة" في كل حلقة بتقديم نصيحة مفيدة للفتيات تساعدهن في التعامل مع غيرهن، وتجعلهُنّ تتصرَّفْنَ بحكمة في مواقف الحياة اليومية، ثم تختم "عزة" الحلقة، بعد تقديم كثير وكثير من المعلومات المفيدة للفتيات.

________________
بنات و بس 2
تواصل MBC3 تقديم إعلام هادف يحمل المتعة والفائدة للفتيات في كل مكان. وانطلاقًا من ذلك، يأتي إنتاجها للموسم الثاني من برنامج "بنات وبس"، الذي تقوم بتقديمه عزة زعرور؛ حيث تصحب خلاله الفتيات يوم السبت من كل أسبوع، وعلى مدار نصف ساعة، في جولة مليئة بالمرح والمعلومات المفيدة حول كل ما يحظى باهتمام البنات.
يأتي "بنات وبس 2" في شكل جديد، ويسلِّط الضوء على كل ما يهم الفتيات، من خلال الفقرات المتميزة التالية:
* فقرة "أزياء": تستضيف خلالها عزة واحدة من صديقات البرنامج، وترافقها إلى أحد محلات الأزياء؛ للتعرّف على أحدث صيحات الموضة في أزياء البنات، ثم تتوجهان معًا إلى صالون متخصص بتصفيف الشعر؛ ليتم عمل تسريحة شَعْر مبتكرة وجذابة لضيفة الحلقة.
* فقرة "مدارس": تتعرف الفتيات من خلالها على كثير من المواضيع المرتبطة بالمدرسة والدراسة، وهو ما يمكِّنهن من تحصيل دراسي أمثل.
* فقرة "نصائح": تقوم عزة خلالها بتقديم نصيحة مفيدة إلى الفتيات، تساعدهن على التعامل مع غيرهن، وتجعلهن تتصرفن بحكمة في مواقف الحياة اليومية.
* فقرة "صحة وتغذية": تتم خلالها استضافة أحد خبراء التغذية، ومناقشته في أفضل الطرق الغذائية المفيدة للبنات، والسبيل إلى تمتُّعهن بصحة جيدة.
* فقرة "هوايات": تستضيف عزة خلالها فتيات يتمتعن بالمواهب والهوايات المختلفة، ويتم تعريف مشاهدات البرنامج بهن.
* فقرة "وصلتنا رسالتك": تعرض عزة خلالها الرسائل التي وردت إلى البرنامج من المشاهدات، وتعرض آراءهن ومقترحاتهن.
* فقرة "شعر وقصائد": فتيات كثيرات يتمتعن بموهبة كتابة الأشعار والخواطر، وفي هذه الفقرة يتم عرض قصائد صديقات البرنامج، وتعريف المشاهدات بمواهبهن الأدبية.
* فقرة "في الأسواق": في هذه الفقرة تتعرف الفتيات على أحدث الألعاب، وتقوم عزة في كل حلقة بتقديم لعبة جديدة، وتشرح للصديقات طريقة اللعب وخطواتها.
هيّا، لا تفوّتن الفرصة، واستَمْتعن عبر MBC3 بكل ما يعرض في "بنات وبس 2" من فقرات تحمل لكنَّ المتعة والفائدة.

______________
[center] بنات و بس 3
تواصلMBC3 تقديم إعلام هادف يحمل المتعة والفائدة للفتيات في كل مكان. وانطلاقًا من ذلك، يأتي إنتاجها للموسم الثالث من برنامج "بنات وبس"، الذي تقوم بتقديمه عزة زعرور؛ حيث تصحب خلاله الفتيات يوم السبت من كل أسبوع، في تمام السابعة مساء بتوقيت السعودية، على مدار نصف ساعة، في جولة مليئة بالمرح والمعلومات المفيدة حول كل ما يحظى باهتمام البنات.
يأتي "بنات وبس 3" في شكل جديد، ويسلِّط الضوء على كل ما يهم الفتيات، من خلال الفقرات المتميزة التالية:
• فقرة "أزياء": تستضيف خلالها عزة واحدة من صديقات البرنامج، وترافقها إلى أحد محلات الأزياء؛ للتعرّف على أحدث صيحات الموضة في أزياء البنات، ثم تتوجهان معًا إلى صالون متخصص بتصفيف الشعر؛ ليتم عمل تسريحة شَعْر مبتكرة وجذابة لضيفة الحلقة.
• فقرة "مدارس": تتعرف الفتيات من خلالها على كثير من المواضيع المرتبطة بالمدرسة والدراسة، وهو ما يمكِّنهن من تحصيل دراسي أمثل.
• فقرة "نصائح": تقوم عزة خلالها بتقديم نصيحة مفيدة إلى الفتيات، تساعدهن على التعامل مع غيرهن، وتجعلهن تتصرفن بحكمة في مواقف الحياة اليومية.
• فقرة "صحة وتغذية": تستضيف عزة خلالها أخصائية التغذية رزان ساحوري لمناقشته في أفضل الطرق الغذائية المفيدة للبنات، والسبيل إلى تمتُّعهن بصحة جيدة.
• فقرة "هوايات": تستضيف عزة خلالها فتيات يتمتعن بالمواهب والهوايات المختلفة، ويتم تعريف مشاهدات البرنامج بهن.
• فقرة "في الأسواق": في هذه الفقرة تتعرف الفتيات على أحدث الألعاب، وتقوم عزة في كل حلقة بتقديم لعبة جديدة، وتشرح للصديقات طريقة اللعب وخطواتها.
• فقرة "كيف؟": تشرح خلالها عزة لجمهور البرنامج كيفية عمل الكثير من الأشغال اليدوية المتميزة.
• فقرة في المطبخ: تتعلم مشاهدات البرنامج من خلالها طرق عمل الكثير من الوصفات والأكلات المُحببة لديهن.
هيّا، لا تفوّتن الفرصة، واستَمْتعن عبرMBC3 بكل ما يعرض في "بنات وبس 3" من فقرات تحمل لكنَّ المتعة والفائدة.

__________________
__________________
كرآمتـــي فـوق كل شٓيء .. هكـذا علمنــي آبـي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-29-2012, 02:59 PM
Øüff íäm Mïśš Jâktūrëiã Øüff íäm Mïśš Jâktūrëiã غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: ليّبّيّٱ تُحًدُيّدُٱ طٌرٱبّلسً
المشاركات: 6,868
افتراضي الجزء الرابع

بنات وبس 4
الأحد / 03:00PM بتوقيت جرينتش / 06:00PM بتوقيت السعودية
تواصل MBC3 إمتاع جمهورها من الفتيات في المرحلة العمرية من 9 إلى 15 عامًا، وذلك من خلال الموسم الرابع من برنامجها المتميز "بنات وبس"، الذي تقدمه عزة زعرور، حيث تصحب الفتيات في كل حلقة من حلقات البرنامج، في جولة ممتعة تسلط الضوء على كل ما يحظى باهتمام البنات، من خلال الفقرات التالية:
* فقرة "أزياء وموضة": تستضيف خلالها عزة إحدى الفتيات، وتُعرِّف الجمهور بها، ثم ترافقها إلى أحد محلات الأزياء؛ للتعرّف على أحدث صيحات الموضة في أزياء البنات، وتختار معها بعض الملابس والإكسسوارات، ثم يتم عمل ماكياج بسيط لضيفة الفقرة؛ لتطل على جمهور البرنامج بمظهرها الجديد في نهاية الحلقة.
* فقرة "مناكير": تتعلم الفتيات من خلالها طريقة رسم أشكال مميزة وجذابة على الأظافر.
* فقرة "مواهب": تستضيف خلالها عزة، في كل حلقة من حلقات البرنامج، فتاة تتمتّع بموهبة متميزة، تقوم بعرضها على جمهور البرنامج.
* فقرة "أشكال وألوان": تقدم عزة من خلالها أفكارًا مبتكرة تُمكِّن الفتيات من عمل الكثير من الأشكال المتميزة، باستخدام أدوات وأشياء معينة.
* فقرة "إكسسوارات": تُعرّف عزة من خلالها جمهور البرنامج على أحدث إكسسوارات البنات الموجودة بالأسواق.
* فقرة "حيوية ورشاقة": تستضيف خلالها عزة إخصائية في التغذية؛ لتسليط الضوء في كل حلقة من حلقات البرنامج، على أحد الموضوعات المتعلقة بالرشاقة والصحة العامة.
هيّا، لا تُفوّتن الفرصة، واستَمْتعن عبرMBC3 بكل ما يُقدم في "بنات وبس 4" من فقرات تحمل لكنَّ المتعة والفائدة.
__________________
كرآمتـــي فـوق كل شٓيء .. هكـذا علمنــي آبـي
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-29-2012, 03:12 PM
ليان سويت ليان سويت غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: منداري ؟!؟!؟
المشاركات: 10,336
افتراضي

شكرا الك عبووورة
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-29-2012, 03:54 PM
Øüff íäm Mïśš Jâktūrëiã Øüff íäm Mïśš Jâktūrëiã غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: ليّبّيّٱ تُحًدُيّدُٱ طٌرٱبّلسً
المشاركات: 6,868
افتراضي

شكرا على رد ياليونه
__________________
كرآمتـــي فـوق كل شٓيء .. هكـذا علمنــي آبـي
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-29-2012, 05:27 PM
::❤::♥ هبووش ::❤::♥ ::❤::♥ هبووش ::❤::♥ غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: ♥♥ jordan ♥♥
المشاركات: 1,427
افتراضي

يسلموووو ع الموضوع
__________________
°•°• °•°• °•°• heba °•°• °•°• °•°•
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-29-2012, 05:49 PM
mbc3 ادمنت حووبك mbc3 ادمنت حووبك غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 9
افتراضي

يسلمووو على الموضوووع
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09-29-2012, 08:17 PM
Øüff íäm Mïśš Jâktūrëiã Øüff íäm Mïśš Jâktūrëiã غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: ليّبّيّٱ تُحًدُيّدُٱ طٌرٱبّلسً
المشاركات: 6,868
افتراضي

مشكورين ع ردود
__________________
كرآمتـــي فـوق كل شٓيء .. هكـذا علمنــي آبـي
رد مع اقتباس
رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:18 AM.


Powered by vBulletin Version 3.6.8 Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.