قديم 12-03-2014, 06:37 PM
محمد زكرياء الجزائري محمد زكرياء الجزائري غير متواجد حالياً
Junior Member

Thumbs up تهنئة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا حديبي محمد زكرياء من الجزائري عمري 12 سنة وبتابع ام بي سي 3 منذ اتشاء القناة الى يومنا هذا وانا اتقم بخالص التهاني من كل قلبي للقناة واتمنى لكم التقدم والنجاح دائما
قديم 12-03-2014, 08:03 PM
شموخ و كلي طموح شموخ و كلي طموح غير متواجد حالياً
Junior Member

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
انا اسمي راما المرواني اسلم عليكم وعلى صحباتي : البندري و لمى ونجاح و شهد و ولاء وغدير و اقول لكم كل عام و Mbc3 بخير
قديم 12-04-2014, 01:23 PM
Abdelrahman Osama Abdelrahman Osama غير متواجد حالياً
Junior Member

انا عبدالرحمن اسامه من مصرانا بحي غزه واصاله ونبيل و مهند انا بشوف ابس سري بشوفه بألي خمس سنين وبؤل لمب سي سري كول سنه وانت فرادك بخير واتمني مليون سنه ليكي يا احلي امب سي سري يا احلي عالم اتمني تشوفه
قديم 12-04-2014, 01:46 PM
علي الجفري علي الجفري غير متواجد حالياً
Junior Member

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا علي محمدالجفري من العاصمه الاقتصاديه عدن اهنى قناه ام بي سي 3 بعيدها العاشر وانشاء الله مزيد من التقدم لكم
قديم 12-04-2014, 01:53 PM
Abdelrahman Osama Abdelrahman Osama غير متواجد حالياً
Junior Member

Smile

انا عبدالرحمن من مصر انا بشوف MBC 3بألي 5سنين وبحب اسلم علي اصاله ودانياه وعزه ومهند ونبيل وبؤل لمب سي سري انا بحي احلي عالم انا بحب mbc3 موووووووووووووووووتوبؤل وmbc 3 كول سنه وانت طيبه وعبال مليووووووووووووووووووووووعيد
قديم 12-04-2014, 06:42 PM
ahmedkasonaa ahmedkasonaa غير متواجد حالياً
Junior Member

انا احمد الخصاونة من الاردن احب قناة mbc واحب اهنيها بعيدها العاشر
قديم 12-04-2014, 06:45 PM
ahmedkasonaa ahmedkasonaa غير متواجد حالياً
Junior Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MBC3 مشاهدة المشاركة

تحتفل MBC3 بعيدها السنوي العاشر؛ فسارع إلى إرسال أرق تهانيك وصادق تحياتك إلى قناتك المفضلة بهذه المناسبة الطيبة، وتعرّف على تهاني وتحيّات غيرك من الزوّار وجمهور القناة في كل مكان بمناسبة العيد العاشر للقناة.
انا احمد من الاردن احب اهني mbc3بعيدها العاشر
قديم 12-04-2014, 09:32 PM
anounimousse anounimousse غير متواجد حالياً
Junior Member

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
انا اسمي anounimousse أنا من نيويورك لكن انا أسكن في الجزائر عمري 21 سنة أنا أكره كل أفلام mbc3 لكني أحب فلم دريك وجوش أنا أحب congfu panda كثيرا و أتمنى أن تقرؤو رسالتي أخويا الصغير يسلم عليكم bay .........
قديم 12-04-2014, 09:45 PM
عبد الرؤوف بوبكري عبد الرؤوف بوبكري غير متواجد حالياً
Junior Member

افتراضي حي خزان الماء 02 فلا رقم 3 بومرداس

مرحبا mbc 3 انا صديقكم عبد الرؤوف عمري 11 سنة انا من الجزائر و بالتحديد في مدينة بومرداس انا احبكم كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرا و تهانينا لعشر سنوات وانا احيي عزة زعرور و دانيا شافعي و اصالة كامل ومهند بخيت ونبيل ايوب وكل عام و انتم بمليااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير;)
قديم 12-04-2014, 09:45 PM
عبد الرؤوف بوبكري عبد الرؤوف بوبكري غير متواجد حالياً
Junior Member

افتراضي حي خزان الماء 02 فلا رقم 3 بومرداس

مرحبا mbc 3 انا صديقكم عبد الرؤوف عمري 11 سنة انا من الجزائر و بالتحديد في مدينة بومرداس انا احبكم كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرا و تهانينا لعشر سنوات وانا احيي عزة زعرور و دانيا شافعي و اصالة كامل ومهند بخيت ونبيل ايوب وكل عام و انتم بمليااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير;)
رد

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق مشاهدة الموضوع