#1  
قديم 06-11-2014, 08:10 PM
اميرة الشكولاتة اميرة الشكولاتة غير متواجد حالياً
Member
 
تاريخ التسجيل: May 2014
الدولة: العراق
المشاركات: 164
Smile كوني الفتاة الاجمل

ان الجمال ليس فقط ارتداء الاكسسوار والملابس الجميلة بل جمال الخلق وهذه نصائح كي تكوني جميلة من داخلكي وخارجكي يوجد فتاة جميلة فتكون بيضاء وعيونها جميلة ولكن لا تعامل الناس جيداً وكوني طييبة معهم لا يكون قلبكي قاسي وسامحيهم ان ازعجوكي وكما يقول المثل سامح انت الرابح لا تبخلي على الناس واعطيهم ما يحتاجون ولا تكوني بخيلة لا تكذبي على الناس فمن الممكن ان هذا الشيء يسبب مشاكل كبيرة لا تكوني عدوانية وتسعي لخطط شرانية فأن الكثير من الفتيات في المدرسة لديهم هذه الحالة فكوني مختلفة عن الجميع وكوني محبوبة من قبل الجميع فهذا سيجعلك وسيجعل الناس سعداء
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-26-2016, 09:17 PM
Yomna Ahmed 2003 Yomna Ahmed 2003 غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
الدولة: ليبيـا
المشاركات: 553
افتراضي

شكراً حبيبتي على الموضوع المميز
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-25-2016, 06:23 PM
مهبولة ماماها مهبولة ماماها غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
الدولة: الجزائر
المشاركات: 2
افتراضي

وااااااااااااااااااااااو موضوع عن جد روعة
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-23-2017, 09:13 PM
nasere nasere غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Jul 2017
المشاركات: 2
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهبولة ماماها مشاهدة المشاركة
وااااااااااااااااااااااو موضوع عن جد روعة
شكرا او موضوع عن جد روعة
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-23-2017, 11:06 PM
mozna jamal mozna jamal غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Jul 2017
المشاركات: 8
افتراضي

بالجد كلاام جميييل
تسلمي
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-03-2017, 10:27 PM
الشرق ألشرق الشرق ألشرق غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
المشاركات: 1
افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووووور
رد مع اقتباس
رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:57 PM.


Powered by vBulletin Version 3.6.8 Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.