#1  
قديم 09-17-2013, 02:34 PM
°l||l° (White Knight) °l||l° °l||l° (White Knight) °l||l° غير متواجد حالياً
Member
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 107
Question ازا انت عبقرى ادخل وقول ايه هيا فكره هذا الاعلان

اقدم لكم فكره لمجموعه من الاعلانات التى ابهرتنى .. والمطلوب تحكى لنا هل فهمت الفكره او لاء ..خلونا نبدا

اول صوره فكرتها عبقريه والى هيفم الفكره اكيد هيكون جينيس




الصوره التانيه



الصوره التالته



الصوره الرابعه:: لاحظ الحمام المقطع اسفل الصوره ؟؟!!


الصوره الرابعه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-17-2013, 04:57 PM
$ BLACK RǾSE $ $ BLACK RǾSE $ غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الدولة: alger
المشاركات: 176
افتراضي

ما فهمت شو بتقصدي
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-20-2013, 10:58 PM
{ حكاية طفلة } { حكاية طفلة } غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الدولة: بالهواء )أطير عالي يم الطيور<<أكشخ عمي أكشخ<<آني عراقية(
المشاركات: 6,765
افتراضي

الصورة الاولى تبع الكهرباء يعني لما يكون الشخص واقف بتعني تنطفي الكهرباء و لما يمشي يعني بتشتعل الكهرباء
و الصورة الثانية السخص بيعاني صداع و هيدي الصورة فيها ألة بتجيب الصداع
الصورة الثالثة الشخص جالس ع كرسي سيارة و هي محرك السيارة عالاساس انو محرك السيارة الي بيحرك الكرسي
الصورة الرابعة اعلان لكوكو كولا مشان تشتهر حاطين الصورة على بناية و عالاساس البناية شلون الزرع عليها و بنصها كوكوكولا
ارجو من الادارة تنزيل الرد الله يخليكون لاني تعبت بالكتابة و فكرت كتير


اجوبتك كلها غلط ..
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-20-2013, 11:04 PM
{ حكاية طفلة } { حكاية طفلة } غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الدولة: بالهواء )أطير عالي يم الطيور<<أكشخ عمي أكشخ<<آني عراقية(
المشاركات: 6,765
Smile الاجوبة الصحيحة الصحيحة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Anoussa* مشاهدة المشاركة
الصورة الاولى تبع الكهرباء يعني لما يكون الشخص يمشي بتعني تنطفي الكهرباء و لما يوقف يعني بتشتعل الكهرباء توفير للطاقة الكهربائية
و الصورة الثانية الشخص بيعاني صداع و هيدي الصورة فيها ألة بتجيب الصداع
الصورة الثالثة الشخص جالس ع كرسي سيارة و هي محرك السيارة عالاساس انو محرك السيارة الي بيحرك الكرسي
الصورة الرابعة صورة موس حلاقة عالاساس الناس بينجرحو و بيوقعو من الموس ههه
الصورة الخامسة اعلان لكوكو كولا مشان تشتهر حاطين الصورة على بناية و عالاساس البناية شلون الزرع عليها و بنصها كوكوكولا
ارجو من الادارة تنزيل الرد الله يخليكون لاني تعبت بالكتابة و فكرت كتير


اجوبتك كلها غلط
..
هههههههه ليش بالله كلها غلط هههههههه
يلا وين الاجابة الصحيحة هههههههه اذا كنت ذكي ههههه
انا صححت الاجوبة و هلأ شو ههه

ههههه الصوره الاولى نصها صح .. معنى الصوره ان لا تستخدم الكهربا الا فى وقت الحاجه اليها . لتوفير الطاقه ..
بس باقى الصور كلها غلط
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-20-2013, 11:09 PM
{ حكاية طفلة } { حكاية طفلة } غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الدولة: بالهواء )أطير عالي يم الطيور<<أكشخ عمي أكشخ<<آني عراقية(
المشاركات: 6,765
Question هههههههههههههههههههههههههههههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Anoussa* مشاهدة المشاركة
هههههههه ليش بالله كلها غلط هههههههه
يلا وين الاجابة الصحيحة هههههههه اذا كنت ذكي ههههه
انا صححت الاجوبة و هلأ شو ههه

ههههه الصوره الاولى نصها صح .. معنى الصوره ان لا تستخدم الكهربا الا فى وقت الحاجه اليها . لتوفير الطاقه ..
بس باقى الصور كلها غلط
يلا بالله شو الاجوبة ههههههههههههههه ما اعرف الاجوبة هههههه فكرت هواي بس ما عرفت هههههه
يلا خل نشوف الذكاء

نووووووووووووووو ازا حكيت الاجوبه ماراح يكون فى فايده من الموضوع .. وصاحب الموضوع راح يزعل كمان
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-20-2013, 11:15 PM
{ حكاية طفلة } { حكاية طفلة } غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الدولة: بالهواء )أطير عالي يم الطيور<<أكشخ عمي أكشخ<<آني عراقية(
المشاركات: 6,765
Talking ههههههه المهم حاولت هههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Anoussa* مشاهدة المشاركة
يلا بالله شو الاجوبة ههههههههههههههه ما اعرف الاجوبة هههههه فكرت هواي بس ما عرفت هههههه
يلا خل نشوف الذكاء

نووووووووووووووو ازا حكيت الاجوبه ماراح يكون فى فايده من الموضوع .. وصاحب الموضوع راح يزعل كمان
هههههه المهم حاولت هههههه
على قولت المثل
حاول ثم حاول ثم حاول ان نجحت افتخر و ان فشلت تعلم من اخطائك ههههههههههه
وانا جاوبت ع الصورة الاولى هههه و قالت صاحبة الموضوع الي يجاوب ع الصورة الاولى بيكون
ذكي ههههههههه

هههههه ايوه صح انتى طلعتى ذكيه جدا .. بس صاحب الموضوع ولد مش بنت
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09-20-2013, 11:22 PM
{ حكاية طفلة } { حكاية طفلة } غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الدولة: بالهواء )أطير عالي يم الطيور<<أكشخ عمي أكشخ<<آني عراقية(
المشاركات: 6,765
Question ههههههههههههههاااي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Anoussa* مشاهدة المشاركة
هههههه المهم حاولت هههههه
على قولت المثل
حاول ثم حاول ثم حاول ان نجحت افتخر و ان فشلت تعلم من اخطائك ههههههههههه
وانا جاوبت ع الصورة الاولى هههه و قالت صاحبة الموضوع الي يجاوب ع الصورة الاولى بيكون
ذكي ههههههههه

هههههه ايوه صح انتى طلعتى ذكيه جدا .. بس صاحب الموضوع ولد مش بنت
مممممم بس انا كنت شاكة انو مش بنت بس لما شفت الو موضوع بقسم بنات و بس استغربت
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09-20-2013, 11:35 PM
♥ɑƨєєι τoяɑι♥ ♥ɑƨєєι τoяɑι♥ غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: من المدرسه لشط البحر للبيت لببيانو للأكل لتخت /بيروت
المشاركات: 6,701
افتراضي

اممممممممممممم وضعي ما بيسمح انو فكر بهلأسأله

ههههههههههههههههههههه انت يا صاحب الموضوع متفق مع مشرف سامح

ههههههههه


مو متفقين ولا شى بس انا فهمت الافكار .. اكيد انتى مضايقه لانك مش قادره تفهميهم صح صح ههههههههه
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09-21-2013, 12:50 AM
♥ɑƨєєι τoяɑι♥ ♥ɑƨєєι τoяɑι♥ غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: من المدرسه لشط البحر للبيت لببيانو للأكل لتخت /بيروت
المشاركات: 6,701
افتراضي

ههههههههههههههه لا مش هيك. مو مشان هيك

متضايقه هههههههههه. بسبب مشكله بيني وبين عضو بلمنتدى اسمها
мℓιά

هي معاي بلمدرسه ومتخانقه معها لانو خانتني بسباب خاصه


مشان هيك مش قادره فكر منوب ههههههههههههههههههههههه

ما استسلمت هحاول شغلة عناد ههههههههههههههههه

بتراهن على ازا جاوبت امممم تثبت لي موضوع

ازا كتبت اخر الموضوع هاد مشان الرهن تثبتو ماشي

بتراهن هههههههههههه
اووك بتراهن .. مووووووافق .. يلا احكى الاجابه ..سامح
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09-21-2013, 01:00 AM
♥ɑƨєєι τoяɑι♥ ♥ɑƨєєι τoяɑι♥ غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: من المدرسه لشط البحر للبيت لببيانو للأكل لتخت /بيروت
المشاركات: 6,701
افتراضي

امممممممممممم عطيني شيء نص ساعه مشان اعصر مخي عصر

هههههههههههههههههه في 5 محاولات. ههههههههه ههأي الشروط

ههههههه ليكى 2 محاولات بعديها بتخسرى الرهان .. والله لو صرتى تعصرى مخك من دلوقتى للسنه الجايه مش هتعرفي تحليها بردو ..سامح
رد مع اقتباس
رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:46 PM.


Powered by vBulletin Version 3.6.8 Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.