#1  
قديم 09-04-2011, 02:08 PM
wael kamal wael kamal غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,395
افتراضي اغرب توأم ملتصق .. ســـــــ الله ــــــبحان





حالة غريبة من نوعها لتوأم ملتصق
تاتيانا وكريستا هوجان

يعتبر هذا التوأم الوحيد فى العالم الملتصق من منطقة المخ، حيث يمتلكان عقلا واحدا مشتركا بينهما ولا يمكن الفصل بينهما على الإطلاق.






فتقول أسرتهما: "إن التوأم يمتلك قدرات خاصة بفضل الاتصالات العصبية فيما بينها، فتمكنهم من رؤية أى شىء من خلال عيون بعضهم البعض، أى يرى أحدهم ما أمامهم وما خلفه بقدرة يعجز الأطباء عن تفسيرها، فعلى الرغم من محنتهم الصعبة، إلا أن السعادة تملا الفتاتين البالغتين من العمر ثلاث سنوات.




وقال دكتور دوج كوشران المسئول عن صحة التؤأم "أعتقد أن هذا التوأم لديه اتصال مشترك فى الخلايا العصبية مما يجعله فريدا من نوعه".




أما عن والدتهما فقالت: "من المستحيل فصل التوأم، فهذا الاتصال أعطاهم صلاحيات فريدة من نوعها، فلديهم قدرات خاصة يستطيعون من خلالها رؤية بعضهم البعض.




ســـــــــــــ الله ــــــــــــبحان




وائل كمال
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-04-2011, 02:15 PM
احساس البنفسج احساس البنفسج غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: K S A ..
المشاركات: 2,658
افتراضي

سسبـــحــآآآآن الله ..

حالتهــم غريبـة و صعبة بس مع هالنقمة اللي عندهم تضل بالنسبة لهـم نعمـة ..

يسســلمـوو ع الموضوع الـرآآئع ..
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-04-2011, 02:18 PM
نفحات الاردن نفحات الاردن غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: بعالم برشلونة
المشاركات: 6,970
افتراضي

سبـــــحــــــــأأن الله ... والله الــــصـــــوؤر كـتـــيـــــر مـخـيـــــــفـــــــة ...
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-04-2011, 02:26 PM
Dalal AlSultan Dalal AlSultan غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: Kuwait ♥
المشاركات: 1,522
افتراضي

يخرعون

بس شكرا على الموضوع الحلو
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-04-2011, 02:27 PM
Loly To Loly To غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 85
افتراضي

سبحان الله
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-04-2011, 02:29 PM
العكرش العكرش غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 123
افتراضي

يقول المثل(هذه نقمه لعدم شكر النعمه)
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09-04-2011, 02:35 PM
العكرش العكرش غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 123
افتراضي

ههه
ععع
ككك
ممم
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09-04-2011, 03:02 PM
الجوهر الابيض الجوهر الابيض غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: مصرية في الامارات
المشاركات: 1,554
افتراضي

سبحااااااان الله
يسلموو
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09-04-2011, 03:04 PM
الباقيلي فاطمة الزهراء الباقيلي فاطمة الزهراء غير متواجد حالياً
Member
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: اعيش في وطني المغرب
المشاركات: 104
افتراضي

ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الله ـبـــــــحــــــــــان
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09-04-2011, 03:16 PM
الباقيلي فاطمة الزهراء الباقيلي فاطمة الزهراء غير متواجد حالياً
Member
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: اعيش في وطني المغرب
المشاركات: 104
افتراضي

سبحان الله العظيم
والله حالتهم غريبة بس الحمد لله على كل شي
رد مع اقتباس
رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:50 AM.


Powered by vBulletin Version 3.6.8 Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.