#1  
قديم 06-08-2012, 06:02 PM
عبد الحميد يوسف عبد الحميد يوسف غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 31
Cool Assassin’s Creed III

III يعتبر الجزء الخامس في سلسلة Assassin’s Creed في هذا الجيل الخالي. تم التأكيد على وجود Assassin’s Creed 3 رسمياً على PlayStation 3 و Xbox 360 و Wii U و PC ومن المقرر إصدارها في 31 اكتوبر في عام 2012. و وفقاً لرئيس يوبي سوفت التنفيذي فإن الفريق يعمل على اللعبة منذ ثلاث سنين.

الشخصية الرئيسية:

الشخصية الرئيسية في الجزء الثالث من السلسلة تحمل اسم مميز وهو كونور. والدته من الأمريكان الأصليين”الهنود الحمر” ووالده من الإنجليز. بعد معاناتهمن مأساة أثناء طفولته, تربى كونور على يد موهوك”الصقور” ليقضي بقية حياته في حماية الضعفاء والأبرياء من الطغاة.



بيئة اللعبة:

تقع أحداث Assassin’s Creed III في بوستن ونيويورك في الحقبةالزمين 1753-1783. أول ما ستبدأ به هو كونور الغلام الذي عانى من طفولة بائسة والذي أثرت على مستقبله. ومن الحكم على الصورة, من الواضح أن اللعبة ستمتلك جانب الإستكشاف في البراري الواسعة حيث أن يوبي سوفت تريد إعطائك شعور اللامحدودية في اللعبة. (قد يكون هُناك حرق لأحداث القصة في السطور التالية لمن لم ينهي Assassin’s Creed: Revelations) ولمن قام بإنهاء Assassin’s Creed: Revelations يعلموا أن ديزمند وجد نفسه في البرية في مكان ما من نيويورك في نهاية اللعبة. وهذا يعني أن ديزموند و كونور يتشاركوا نفس المكان الجغرافي رغم أنالفارق بينهما أكثر من 300 سنة.





قصة اللعبة:

كما يعلم الجميع أن أحداث اللعبة ستدور في وقت الثورة الأمريكية والتي أثرت تأثير كبير على جغرافيا الكرة الأرضية قام الاوروبيون بالتوافد نحو الأراضي المستكشفة حديثاً وقاموا بإسعمارها بالقوة مما أدى إلى الظلم إتجاه سكان أمريكا الأصليين, وبطلنا هو من أحد هؤلاء المستعمرين. من الناحية الأخرى أكدت يوبي سوفت على وجود ثلاث شخصيات سوف تقابلها في اللعبة وهم:
- جورج واشنطون: وهو أول رئيس لأمريكا.
- بينجامين فرانكلين: المخترع و المؤلف و السياسي الذي يلعب دور مهم في ACIII .
- تشارلز لي: لا يوجد الكثير من المعلومات حول دوره في اللعبة, ولكن تاريخياً فإن تشارلز له علاقة مع جورج واشنطون.



الأسلحة:

من الصور سواء كانت مجرد لوحات فنية أو صور من داخل اللعبة فإنها تؤكد على وجود كمية متنوعة من الأسلحة في ACIII متضمنةً :
فأس”توماهوك” - تقريباً كل صورة لكونور تحتوي على هذا السلاح وهو يحمله.
سكين
قوس وسهم - ظهرت بعض الصور من داخل اللعبة وكونور يستخدم القوس والسهم لإصطياد بعض الحيوانات.
مسدس
بندقية قديمة - كانت السلاح الأبرز في تلك الحقبة الزمنية.



أسلوب اللعب:

بالإضافة إلى أسلوب اللعب المعهود والذي يعرفه الجميع, أكدت يوبي سوفت أها سوف تضيف أساليب جديدة في اللعبة لم تتواجد في أي جزء من الأجزاء السابقة وهم :

الصيد - الكثير من الصور الملتقطة من داخل اللعبة وضحت إمكانية صيد الحيوانات في الغابات أثناء اللعبة مثل الأيل و الذئاب والغزلان. وسوف تكافئ أثناء صيدك إستناداً على مدى سرعتك في الصيد و مدى دقتك في التصويب وتأثير ضربتك على الفريسة.

الدفاع عن البرج - أكدت يوبي سوفت أن الدفاع عن البرج الذي تواجد في AC:R لن يتواجد في ACIII وهذا يعني أن ميكانيكية الدفاع عن البرج تغيّرت.



أحداث تاريخية:

كما عهدنا في السلسلة سابقاً اللعبة ترّكز على أحداث وشخصيات تاريخية و ACIII سيحذوا نفس سابقيه. هُتاك إشاعات قوية تشير إلى أن البطل كونور سيكون فرداً في معارك تاريخية مثل “النار الكبرى في نيويورك” و “معركة وادي فورج” و غيرها من المعارك التاريخية التي رافقت تلك الحقبة الزمنية. من بعض الصور الملتقطة بعد النظر فيها بدقة ستجد أنها لمعركة كيبيك وهي معركة قلبت الطاولة على المستعمرات الاوروبية.



طور اللعب التعاوني:

لم تدلي يوبي سوفت أي تعليق حول طور اللعب التعاوني لحد الآن, ولكن موقع مايكروسوفت الرسمي يؤكد أن اللعبة ستدعم 2-4 لاعبين لطور اللعب التعاوني على الشبكة. رغم أنه تم سحب القائمة في وقت لاحق. رغم ذلك نحن لا نوقع إضافة كبيرة في طور اللعب التعاوني عن الجزء الماضي.

Assassin’s Creed III قادمة شهر اكتوبر لمنصات الترفية المنزلي PlayStation 3 و Xbox 360, مع وجود نسخة لجهاز Wii U في الحسبان وتأجيل متوقع لنسخة الحاسب الشخصي.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-10-2012, 12:18 AM
Radwan Arab Radwan Arab غير متواجد حالياً
Member
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: سوريا
المشاركات: 263
افتراضي

مكرآ على الموضوع المذهل والغني بالمعلومات بس شيئ محزن تأجيل نسخة الحاسب الشخصي
رد مع اقتباس
رد


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:47 PM.


Powered by vBulletin Version 3.6.8 Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.